المقدمة

مرحباً بك في تخيل نتمنى ان تنال خدماتنا على رضاك، هنا تجد إتفاقية الإستخدام والتي لا بد من الموافقة عليها، نحن نتمنى أن تقرأها كاملة وأن تقوم بطباعتها وحفظها في مكان يسهل الرجوع إليه في حال إحتجت لها. سوف توفر شركة تخيل لأعضائها عنوان حقيقي غير وهمى لاستخدامه في دولة فرنسا تحت الشروط الاتية:

الموافقة:

بقيامك أنت بالموافقة، تعني أنك قمت بتوقيع إتفاقية مبرمة على الشروط وموافقتها مع شركة تخيل وهو شرط أساسي، وإلا لن تتمكن من الإستفادة من خدماتنا.

ضمانات إستخدام خدمتنا:

  • أن عمرك على الأقل 18 سنة.
  • أنت مسؤول عن البضائع التي تقوم بشرائها وعن أي مشاكل قد تنتج عن شحنها أو تواجدها في مكان إقامتك.

حفظ الخصوصية:

لضمان الخدمة الكاملة المقدمة لك، يتوجب على تخيل الحصول على بعض المعلومات الأساسية، على سبيل المثال إسمك الكامل، عنوانك، رقم هاتفك الخاصك، وبريدك الإلكتروني، كما يقوم الموقع بحفظ وتتبع الكوكيز والآيبي الخاص بك، وغيرها من الأمور المتعلقة بالخدمة المقدمة من تخيل وذلك لحماية حسابك وتتبع عملياتك، فعند موافقتك على بنود الخدمة، أنت توافق على إعطائنا هذه المعلومات وسنقوم بحفظها بسرية وأمان.

شرائك للمنتجات من مختلف المواقع الأوروبية:

نحن لا نتكفل بضمان جودة البضائع التي تقوم بشرائها ولا نكفلها، فعملية الشراء هي بينك وبين البائع أو الموقع أو الشركة التي تقوم بالشراء منها، نحن نتكفل بإستلام الشحنة، تخزينها وفق الضوابط المتفقة وللفترة المتفقة، و إعادة تجميعها وإرسالها عند طلبك، فحالة الشحنة قبل وصولها إلينا أو بعد إرسالها ليست من مسؤولياتنا نحن تخيل وإنما من مسؤوليات البائع و شركة الشحن على التوالي . 
عند شرائك لمنتج معين، فإنه من مسؤولياتك تزويد البائع بالعنوان الصحيح لك والذي يشمل عنوان الشركة ، إن أي نقص في هذه المعلومات قد يعرض الشحنة للتأخير أو الضياع وهنا لا تقع المسؤولية علينا .

وصول شحناتك الى عنوانك لدى تخيل :

أنت مسؤول عن ما تقوم بشرائه، وإن لاحظ تخيل بأن المنتج يقع ضمن المنتجات المحظورة أو الممنوعة فسوف يتم إخبارك لأخذ اللازم خلال فترة أسبوع من إستلام الشحنة وإلا فسيتم التخلص منها حسب قوانين الموقع، يرجى مراجعة قائمة الممنوعات لمعلومات أكثر عن هذا الخصوص . 
يرجى العلم بأنه لا يمكن قبول أي بريد لا يحمل قيمة، كالخطابات والمراسلات، حيث أنها لا تندرج ضمن نشاطات شركة تخيل والتي وافقت عليها، وأي بريد من هذه النوعية سيتم إتلافه ولا يمكن تحويله او شحنه .

التخزين في وحدات تخيل الخاصة :

ستقوم شركة تخيل بحفظ شحناتك لمدة 30 يوم بالنسبة لمشتركي الباقة الأساسية، و 45 يوم بالنسبة لمشتركي الباقة التجارية، بعد هذه الفترة سيتم فرض رسوم قدرها 0.10 يورو لكل شحنة وصلت لحسابك و تخطت هذه الفترة بالنسبة لمشتركي الباقة الأساسية وفرض رسوم 0.10 يورو  لكل شحنة وصلت لحسابك و تخطت هذه الفترة بالنسبة لمشتركي الباقة التجارية، وبحد أقصى لمدة 60 يوماً من تاريخ إستلام الشحنة لكلا الاشتركات ، بعد هذه الفترة يحق لشركة تخيل التخلص من الشحنة وإتلافها دون أي مسائلة من العميل . 

الشحن الدولي وتوصيل الشحنات:

جميع شركات الشحن تحتاج من 24 ساعة إلى 48 ساعة في الايام العادية ومن من 24 ساعة إلى 72 أوقات الذروة لتظهر بيانات رقم الإرسالية الخاص به من ووقت التسليم . 
وفي حال وجود أي مشكلة بالشحنة يجب على العميل التواصل مع شركة الشحن حيث ان لا يتم تسليم اي شحنه للشركة الشحن إذا كان يوجود به اي عيوب او مشكلة. وفي حال الفقدان لا قدر الله يتم التواصل معنا وسوف يتم تعويض العميل عن طريق شركة الشحن ولتفاصيل اكثر نرجو منك الاطلاع على قسم التعويضات في الشروط هذا وإن أجور الشحن مبنية إما على الوزن الفعلي أو الحجمي للشحنة, أيهما كان أعلى. مع التنبيه على أن أسعار الشحن يتم احتسابها عند الشحن وعرضة للتغيير في أي وقت وأي رسوم اضافية خارج رسوم الشحن ستكون مسؤولية العميل على سبيل المثال (الضرائب و الجمارك و الارجاع) حيث عند ارجاع الشحنة بسبب الممنوعات من الشحن يتحمله العميل وذألك بعد صدور رقم التتابع للشحنة ورسوم الشحن لا تضمن سوى رسوم نقل الشحنة من مقر الشركة إلى العميل. يرجى العلم بأننا نقوم بتقريب وزن الشحنة لأقرب عدد صحيح، وذلك حسب السياسة المتبعة في شركات الشحن الدولية . 
بعد تسليمنا للشحنة لشركة الشحن تعتبر مسؤوليتها توصيل الشحنة بالشكل الآمن والسرعة المطلوبة، وليس لشركة تخيل أي مسائلة في هذا الخصوص .

 التعويضات :

  • في حال فقدان الشحنات لا قدر الله فستقوم شركة تخيل بمساعدة العميل برفع مطالبة لشركة الشحن وفي حال المطالبة سيكون المبلغ المدفوع مبنيا إما على وزن الشحنة أو نسبة القيمة المعلنة مع معرفة أن كل هذا سيكون وفقا لشروط و أنظمة شركة الشحن .
  • لا يتم تعويض العميل في حالة الكوارث الطبيعية لا قدر الله .
  • في حالة فقد أو ضياع الشحنات ، يجب أن يتم التقدم بالشكاوى بمراسلتنا بعد فترة لا تقل عن 45 يوماً و لا تزيد عن 75 يوماً من تاريخ الشحن .
  • في حالة تضرر الأغراض في شحنه تم توصيله ، أو فقد أغراض مفردة بداخل الشحنه الذي تم توصيله ، يجب أن يتم تقديم الشكاوى بمراسلتنا خلال يومين من الاستلام .
  • إن لم نستطع تأكيد الفقد أو الضرر مع شركة الشحن ، سنطلب دليل كصور للأغراض المتضررة ، و أي وثائق أخرى لإثبات الادعاء . علما بأن الضرر التجميلي لعلبة المنتج فقط دون ضرر الغرض نفسه لا يشمله التعويض .

المالية :

رسوم الاشتراك ورسوم الشحن من بعد صدور رقم التتابع للشحنة لا يمكن ارجاعه.

للإستفسار والتواصل :

للإستفسار والتواصل، أنقر هنا .

الشروط والأحكام قابلة لتغير في أي وقت، وسيتم أعلامكم عملائنا الكرام عن أي تحديثات بخصوصها، التعديلات تتم على نفس صفحة .